منتديات قالمة

أهلا و سهلا بك

نتمنى أن تكون في تمام الصحة و العافية

رحلة موفقة في منتدياتنا الغالية


نتمنى لك كل المتعة و الترفيه و الإستفادة


ــــــــــــ منتديات قالمة ترحب بالجميع ـــــــــــــ
منتديات قالمة

منتديات كل الجزائريين و الجزائريات


    .•:*¨`*:•.تهمك مشاعر الناس .•:*¨`*:•.

    شاطر
    avatar
    قالمية ونص
    مشرفة منتدى الشعر و الخواطر
    مشرفة منتدى الشعر و الخواطر

    عدد المساهمات : 765
    تاريخ التسجيل : 20/08/2010
    العمر : 24

    موضوع عادي .•:*¨`*:•.تهمك مشاعر الناس .•:*¨`*:•.

    مُساهمة من طرف قالمية ونص في الإثنين يناير 17, 2011 9:22 pm

    تتدحرج الكلمات من لسانك قد تميزها وقد تتجاهلها برغبة منك أحيانا تفكر قبل
    ان تكتب واحيانا تميز قبل ان تنطق ، وكثير من الاحيان تتحدث وليتك لم تفعل.
    فهلا احترمت مشاعر الأخرين!!!!
    أنت فرد ومع مجتمعك تكون مجموعة فلست بوحدك ماسك بزمام الامور قد


    .•:*¨`*:•. .•:*¨`*:•. .•:*¨`*:•. .•:*¨`*:•.


    تستطيع أن تسير بحديثك إلى حيث اردت ..
    ولكن هل تعرف الى أي مرسى وطئت؟
    فقط اقول احترم مشاعر الآخرين!!
    عندما تظن أنك اكبر من ان يحاسبك الغير وعندما تعتقد ان الدنيا باسطة لك


    .•:*¨`*:•. .•:*¨`*:•. .•:*¨`*:•. .•:*¨`*:•.

    جناحيها وان الناس كلهم يحبوك ويحترمونك.
    فقط اسال نفسك هذا السؤال !
    ترى ما الاسباب التي دعت الجميع لاحترامي ومحبتي؟!!
    هنا يجب عليك البحث عن الاجابة بحيث عليك....
    ان تعلم لماذا يشعروا نحوك هذا الشعور العظيم؟
    ولتفصل الاسباب الداعية لأحترام الآخرين....


    قد يحترم الناس صاحب الجاه....احترامهم تابع من مكانته ومن سلطانه وهذا
    احترام مؤقت يزول بزوال سلطانه..


    .•:*¨`*:•. .•:*¨`*:•. .•:*¨`*:•. .•:*¨`*:•.


    وقد يحترم الناس صاحب المال....... وسق عليه ماسبق الحديث في صاحب الجاه
    وندخل معا بمسلسل طويل لاينتهي من تعدد الاوجه لاحترام الاخرين.
    ولكن..
    لن نختلف ابدا من ان صاحب الاخلاق الحميده والقلب الكبير هو من اشترى قلوب
    الناس بالمحبه.
    قبل الناس هناك الملائكه.. وقبل الملائكة والناس هناك الله عز وجل
    فإن احب عبد احبته الملائكة ثم احبوه الناس .


    .•:*¨`*:•. .•:*¨`*:•. .•:*¨`*:•. .•:*¨`*:•.


    واخيراً
    من احترم الناس وقدر مشاعرهم
    من امتلك قلب كبير يرحم
    من عرف ان الحياة هي اخلاق ومبادئ
    ومن عرف ان المال يزول ولايبقى سوى الكلمه الطيبه من نفس طيبه
    لهذا الصنف نقول.. لك كل التحية والتقدير.

    تهمك مشاعر الناس

    وكمل يقول المثل :

    لســــــانك حصـــانك إن صـنته صانك وإن خنته
    خــانك
    avatar
    hassane1984
    مشرف المنتديات الدينية
    مشرف المنتديات الدينية

    عدد المساهمات : 1461
    تاريخ التسجيل : 26/04/2010
    العمر : 33
    الموقع : قسنطينة مدينة الحب

    موضوع عادي رد: .•:*¨`*:•.تهمك مشاعر الناس .•:*¨`*:•.

    مُساهمة من طرف hassane1984 في الإثنين يناير 17, 2011 11:04 pm


    .•:*¨`*:•. .•:*¨`*:•. .•:*¨`*:•. .•:*¨`*:•.


    واخيراً
    من احترم الناس وقدر مشاعرهم
    من امتلك قلب كبير يرحم
    من عرف ان الحياة هي اخلاق ومبادئ
    ومن عرف ان المال يزول ولايبقى سوى الكلمه الطيبه من نفس طيبه
    لهذا الصنف نقول.. لك كل التحية والتقدير.

    تهمك مشاعر الناس

    وكمل يقول المثل :

    لســــــانك حصـــانك إن صـنته صانك وإن خنته
    خــانك

    مميزة اختي حنان


    بارك الله فيك


    يعطيك الصحة


    شكراا لا يماثله شكر

    تستاهلي كل خير اختي

    يعطيك الصحة على المواضيع الراقية


    واصلي بابداع كما عودتنا

    شكرا

    avatar
    قالمية ونص
    مشرفة منتدى الشعر و الخواطر
    مشرفة منتدى الشعر و الخواطر

    عدد المساهمات : 765
    تاريخ التسجيل : 20/08/2010
    العمر : 24

    موضوع عادي رد: .•:*¨`*:•.تهمك مشاعر الناس .•:*¨`*:•.

    مُساهمة من طرف قالمية ونص في الإثنين يناير 17, 2011 11:15 pm

    Embarassed Embarassedالله يخليك
    اخي حسان
    مشكور
    راق لي مرورك coco
    avatar
    Helio_24
    نائب المدير
    نائب المدير

    عدد المساهمات : 1549
    تاريخ التسجيل : 04/07/2009
    العمر : 25
    الموقع : www.guelmaforum.yoo7.com

    موضوع عادي رد: .•:*¨`*:•.تهمك مشاعر الناس .•:*¨`*:•.

    مُساهمة من طرف Helio_24 في الثلاثاء يناير 18, 2011 10:32 am



    صورة غير كافية للتعبير عن شكرنا
    avatar
    MAYLO
    عضو فعال
    عضو فعال

    عدد المساهمات : 837
    تاريخ التسجيل : 16/11/2010

    موضوع عادي رد: .•:*¨`*:•.تهمك مشاعر الناس .•:*¨`*:•.

    مُساهمة من طرف MAYLO في الثلاثاء يناير 18, 2011 7:07 pm

    لســــــانك حصـــانك إن صـنته صانك وإن خنته خــانك

    كما عهدناك يا حنان متألقة و متميزة



    ما شاء الله عليك يا أختاه
    avatar
    لمياء
    مشرفة منتديات الترفيه
    مشرفة منتديات الترفيه

    عدد المساهمات : 1577
    تاريخ التسجيل : 04/09/2009
    العمر : 23

    موضوع عادي رد: .•:*¨`*:•.تهمك مشاعر الناس .•:*¨`*:•.

    مُساهمة من طرف لمياء في الثلاثاء يناير 18, 2011 9:31 pm

    بارك الله فيك

    ساندي
    عضو نشيط
    عضو نشيط

    عدد المساهمات : 592
    تاريخ التسجيل : 28/12/2010

    موضوع عادي رد: .•:*¨`*:•.تهمك مشاعر الناس .•:*¨`*:•.

    مُساهمة من طرف ساندي في الثلاثاء يناير 18, 2011 10:20 pm

    نعم نع م

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء أغسطس 16, 2017 10:29 pm